الخميس، 21 مارس 2013

ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻛﺎﻟﺘﺎﺭﻳﺦ .. ﻻ ﻳُﻌﺎﺩ ﻭﻻ ﻳُﻨﺴﻰ !

ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻛﺎﻟﺘﺎﺭﻳﺦ .. ﻻ ﻳُﻌﺎﺩ ﻭﻻ ﻳُﻨﺴﻰ !

هناك تعليق واحد:

  1. رائعة عزيزتي رائعة في حوارك

    سردتي سطورك بكل اعجوبة

    وأنا أوافقك الرأي فيما ذكرتي

    ردحذف