visca real
الخميس، 21 مارس 2013
ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻛﺎﻟﺘﺎﺭﻳﺦ .. ﻻ ﻳُﻌﺎﺩ ﻭﻻ ﻳُﻨﺴﻰ !
ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻛﺎﻟﺘﺎﺭﻳﺦ .. ﻻ ﻳُﻌﺎﺩ ﻭﻻ ﻳُﻨﺴﻰ !
هناك تعليق واحد:
خطاك ضيع غلاك
28 مايو 2013 في 7:22 ص
رائعة عزيزتي رائعة في حوارك
سردتي سطورك بكل اعجوبة
وأنا أوافقك الرأي فيما ذكرتي
رد
حذف
الردود
رد
إضافة تعليق
تحميل المزيد...
رسالة أحدث
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
رائعة عزيزتي رائعة في حوارك
ردحذفسردتي سطورك بكل اعجوبة
وأنا أوافقك الرأي فيما ذكرتي